Buku Cara Cepat Hamil

Buku Cara Cepat Hamil
Cara Pesan Buku Panduan Cara Cepat Hamil,tinggal klik saja gambarnya

Wednesday 8 September 2010

عيد استخدام الزخم

رئيس مكتب وزارة الشؤون الدينية من بندر شمال سومطرة الدكاترة حاء خطة عمل البحر المتوسطHotel di Garut -  Mahya Syariful ينقل نداء للترحيب الفطر الفطر 1431 ه ، نرحب بوصول عيد الفطر مع Takbir جلجلة م 1431 H/2010 وtahmid ، وتمجيد ، وأثنى الله ورفع الربو وتنفيذ صلاة العيد في الميدان ، في مسجد على فراق 1431 ه 1 هذا هو مظهر من مظاهر terhadapat امتناننا لتوجيهات الله سبحانه وتعالى ، لأننا لا نستطيع تنفيذ hidayahnya رمضان شهر الصيام مع بذل قصارى جهده.

كان فراق 1 1431 ه يقع في الجمعة والمعدات ، لأداء صلاة الجمعة ، بسبب التزامها القانونيGarut .
واعظ في خطبة صلاة العيد من اجل اعطاء علاج لتحقيق s رباطة جأش مع تعاليم الدين الإسلامي Rahmatan الليل والعلمين ، وتحسين جمع ukhuwah وحدة الشعب.

في كل احتفال هاري رايا الفطر الفطر ، ونذكر دائما المسلمين في مصير الفقراء ، من خلال التزامات العشر في الوقت الذي تحتفل بعيد الأضحى مطلوب berqurban. ولذلك ، فإن تنفيذ العشر التي تعطي العادية سوف يذهب أكثر من صلاة العيد عندما.

الاستفادة من الزخم مع syari جلجلة عيد حلالا أنشطة ثنائية الحلال والإيجابية الأخرى التي تهدف إلى تحسين silaturrahim ، والتجمع الغراء. لا تشارك في الأنشطة التي تمتزج مع kemasiatan. رمضان فرصة للمسلمين لزيادة ketaqwaannya. ونأمل مشاركة

رمضان ندرج هم الذين يحصلون على قيم التقوى ويمكن تنفيذها في حياتنا اليومية في البيئة المجتمعية ، والعمل فيها من خلال تحسين الأداء من الانضباط والنزاهة.
إلى الطوائف الدينية غير المسلمة لتقدير واحترام رموز العيد ، بحيث الوئام بين الطوائف الدينية في سومطرة الشمالية لا تزال مواتية.

No comments:

Post a Comment